الرئيسية - أخبار النادي - كأس “البطولة المركزية للقوة البدنية” بغزة

كأس “البطولة المركزية للقوة البدنية” بغزة

ملت اسم السفير الياباني” تاكيشي اوكوبو”: ابطال نادي فلسطين ينتزعون لقب كأس “البطولة المركزية للقوة البدنية” بغزة

حجم الخط  

غزة – محمد حجاج

اختتم الاتحاد الفلسطيني للقوة البدنية ومصارعة ثني الذارعين مساء الجمعة منافسات بطولة” فلسطين المركزية لألعاب القوة البدنية” والتي حملت اسم السفير الياباني بدولة فلسطين “تاكيشي اكوبو” حيث أقيمت برعاية اللجنة الأولمبية الفلسطينية، وبحضور الدكتور اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، والمستشار كامل اليازجي رئيس اتحاد القوة البدنية وثني الذارعين، واعضائه، ومحمد العمصي الأمين العام المساعد باللجنة الأولمبية، ومحمد أبو حسان عضو مجلس ادارة نادي النصر العربي.

وقد بدأت فعاليات البطولة اعتبارا من الساعة الرابعة عصرا على أرض نادي النصر العربي بمدينة غزة ،واستمرت على مدار ثلاثة ساعات، وبمشاركة 20 لاعبا من 4 اندية منضوية في اطار الجمعية العمومية للاتحاد هي: نادي فلسطين ونادي النصر العربي ونادي الصداقة ونادي الزهراء .

وفي كلمة اللجنة الأولمبية، أثنى د. اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة على اتحاد اللعبة وجهوده المتواصلة من اجل النهوض باللعبة التي تهتم بتقوية الاجسام، والحفاظ عليها دوما واعادتها الى سابق عهدها في محافظات الوطن الجنوبية ،كما وشكر نادي النصر العربي على استضافته الكريمة الدائمة لبطولات الاتحاد وغيرها من الألعاب الرياضية الفردية التي يتميز بها النادي.

وتابع “ان البطولة تحمل اسم السفير الياباني تاكيشي اكوبو” سفير دولة اليابان بفلسطين؛ تقديرا وعرفانا له ولما قدمه من دعم لصالح المسيرة والحركة الرياضية الفلسطينية ،كما انها تأتي بهدف لفت انتباه السفير تجاه اللعبة من اجل ان يكون لها نصيب في الرعاية في بطولات العام المقبل،اسوة بغيرها من الالعاب.

بدوره رحب المستشار اليازجي بالحضور، وشكر د اسعد المجدلاوي على جهوده المستمرة في احتضان ورعاية والبطولات الرياضية المختلفة وشملها بالدعم المادي ،كما شكر نادي النصر العربي على احتضانه لمنافسات البطولة، ولفت الى ان الاتحاد يعمل باستمرار على الرقي بمكونات وعناصر اللعبة والاهتمام بالكادر التحكيمي والتدريبي للعبة، من اجل الارتقاء بالمستوى الفني لها وتوسيع قاعدة مشاركة الأندية فيها.

وفي نهاية البطولة توج د. اسعد المجدلاوي برفقة رئيس الاتحاد أبطال نادي فسطين الفائزين بالمركز الاول بلقب كاس بطولة فلسطين المركزية، ثم ابطال المركز الثاني نادي الصداقة بكاس المركز الثاني، ثم أبطال نادي النصر العربي بكاس المركز الثالث.

شاهد أيضاً

صور تذكارية من بطولة فلسطين للكاراتية علي مستوى شقي الوطن الضفة الغربية وقطاع غزة 

صور تذكارية من بطولة فلسطين للكاراتية علي مستوى شقي الوطن الضفة الغربية وقطاع غزة وقد …