أخبار عاجلة
الرئيسية - أخبار النادي - اختتم الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ والمواي تاي بطولة فلسطين الأولى للكيك بوكسينغ والتي أقيمت فعالياتها يوم الجمعة على حلبة نادي النصر العربي برعاية اللجنة الأولمبية الفلسطينية.

اختتم الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ والمواي تاي بطولة فلسطين الأولى للكيك بوكسينغ والتي أقيمت فعالياتها يوم الجمعة على حلبة نادي النصر العربي برعاية اللجنة الأولمبية الفلسطينية.

20954006_1991995821038171_6807369856243321495_n20952929_1991310997773320_4561437942131081312_n (1)صور: برعاية اللجنة الأولمبية: اتحاد الكيك بوكسينغ والمواي تاي يختتم بطولة فلسطين الأولى

حجم الخط  

غزة-أطلس سبورت

اختتم الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ والمواي تاي بطولة فلسطين الأولى للكيك بوكسينغ والتي أقيمت فعالياتها يوم الجمعة على حلبة نادي النصر العربي برعاية اللجنة الأولمبية الفلسطينية.

وانطلت البطولة التي شارك بها 50 لاعباً من الأندية الرياضية بحضور د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، محمد العمصي الأمين العام المساعد، هاني خزيق نائب رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ والمواي تاي، محمد أبو حسان عضو مجلس إدارة نادي النصر العربي.

ونقل العمصي تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية، وأعضاء المكتب التنفيذي، معلناً انطلاق بطولة فلسطين الأولى للكيك بوكسينغ والمواي تاي.

وقال العمصي ” سعداء في المكتب التنفيذي باللجنة الأولمبية بانطلاق بطولة فلسطين المركزية الأولى في لعبة الكيك بوكسينغ بمشاركة عدد كبير من اللاعبين من مختلف الفئات العمرية والأوزان المختلفة”، ” ننتظر المزيد من البطولات الأخرى وفق الأجندة والأنشطة التي سيقيمها الاتحاد”.

وأكد العمصي أن اللجنة الأولمبية جاهزة لرعاية واحتضان البطولات التي تنظمها الاتحادات الرياضية المختلفة، للمساهمة في تطوير ونشر الألعاب الرياضية ومن ضمنها لعبة الكيك بوكسينغ.

وشكر العمصي نادي النصر العربي على استضافته للبطولة ودوره الكبير في احتضان العديد من البطولات الرياضية.

وثمن العمصي دور اتحاد اللعبة على جهوده في تنظيم البطولات، متمنياً له التوفيق في المرحلة المقبلة في تطوير اللعبة بما يساهم في تخريج اللاعبين للمنتخبات الوطنية.

بدوره رحب خزيق بالحضور، وأشاد بدور اللجنة الأولمبية ورعايتها لفعاليات البطولة.

وقال خزيق إن بطولة فلسطين تعتبر الأولى من نوعها حيث يسعى الاتحاد إلى تطوير اللعبة ونشرها في كافة الأندية الرياضية.

وأكد خزيق أن الاتحاد يسعى إلى بناء لاعبين مميزين للمشاركة في البطولات العربية والدولية.

وشكر خزيق نادي النصر العربي على استضافته للبطولة، مشيداً بدور أعضاء الاتحاد واللجان المختلفة في إنجاح فعاليات البطولة.

وفي ختام البطولة سلمت اللجنة الأولمبية واتحاد اللعبة كأس المركز الأول لنادي النصر العربي الحاصل على المراكز الأولى في مختلف الأوزان والفئات، فيما حل نادي خدمات النصيرات ثانياً، ونادي الأمل ثالثاً.

شاهد أيضاً

صور تذكارية من بطولة فلسطين للكاراتية علي مستوى شقي الوطن الضفة الغربية وقطاع غزة 

صور تذكارية من بطولة فلسطين للكاراتية علي مستوى شقي الوطن الضفة الغربية وقطاع غزة وقد …