أخبار عاجلة
الرئيسية - أخبار النادي - بحضور د. اسماعيل هنية .. جمعية قدامى الرياضيين الفلسطينيين تكرم 80 شخصية خلال مأدبة إفطار

بحضور د. اسماعيل هنية .. جمعية قدامى الرياضيين الفلسطينيين تكرم 80 شخصية خلال مأدبة إفطار

 

بحضور د. اسماعيل هنية .. جمعية قدامى الرياضيين الفلسطينيين تكرم 80 شخصية خلال مأدبة إفطار

خلال حفل التكريم و جانب من تكريم د. اسماعيل هنية من جمعية القدامى
تاريخ الإضافة : 2015-07-12 03:16:00
A
A
A

غزة/الحقيقة سبورت/إعلام جمعية القدامى/

نظمت الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, حفل تكريم الدفعة الأولى من رموز الحركة الرياضية الفلسطينية, و مأدبة الإفطار السنوية, تحت عنوان “الوفاء لنجوم العصر الذهبي للرياضة الفلسطينية”, وذلك مساء السبت 11/7/2015, في ملعب اليرموك بمدينة غزة, تحت رعاية د. إسماعيل هنية رئيس الوزراء السابق, و بالتعاون والتنسيق مع مؤسسة أمواج الرياضية.

وحضر الحفل أكثر من 400 شخصية رياضية وداعمة ممن قدموا للرياضة الفلسطينية, من كافة محافظات قطاع غزة, حيث تم تكريم 80 شخصية من رواد وأعلام الرياضة الفلسطينية.

و بدأ الحفل بقراءة آيات من الذكر الكريم, و تم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء من أبناء الشعب الفلسطيني والأسرة الرياضية, وقدم عريف الحفل الإعلامي إيهاب أبو الخير نبذه عن جمعية قدامى الرياضيين.

و رحب عماد التتري رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين خلال كلمته بالحضور, معبراً عن سعادته الكبيرة بتكريم كوكبة من الرياضيين الكبار, مشيراً ان هذا التكريم جاء كدفعة أولى وأن الجمعية ستقوم بتكريم دفعة أخرى من الرياضيين الكبار الذين قدموا الكثير للرياضة الفلسطينية.

وقدم التتري الشكر العميق إلى د. اسماعيل هنية باسمه واسم مجلس إدارة الجمعية والرياضيين القدامى لدعمه المتواصل للقدامى, كما وجه ذات الشكر إلى نجل د. هنية عبد السلام رئيس مجلس إدارة مؤسسة أمواج الإعلامية على دعمه الدؤوب للرياضة.

و هنأ التتري كافة المكرمين في الحفل, مشيداً بالتاريخ الحافل الذي حفره هؤلاء النخبة حتى أوصلوا الرياضة الفلسطينية إلى خطوات النهضة التي تسير فيها الأن.

بدوره أعرب د. اسماعيل هنية رئيس الوزراء السابق, عن بالغ سعادته بالتواجد بين نخبة الرياضيين القدامى ممن أسسوا قواعد متينة للرياضة الفلسطينية بدأت ثمارها تظهر على الأجيال الحالية, لافتاً إلى أن الرياضة في فلسطين تحتاج إلى بنية تحتية كبيرة ولكن الرياضي الفلسطيني كما هو الشعب الفلسطيني بطبعة يتخطى كل المعيقات ويقفز نحو تحقيق الانجازات من واقع حبه وانتماءه لفلسطين الأرض والهوية.

و أكد د. هنية انه لن يدخر جهداً فى دعمه الدائم لهذه الشريحة المهمة في الحركة الرياضية, متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم, وأن تستفيد الأجيال من خبراتهم.

وتطرق د. هنية إلى المتغيرات على الواقع السياسي العربي والدولي, أملاً أن تصب تلك المتغيرات لصالح القضية الفلسطينية, وأن يرفع الحصار الظالم عن قطاع غزة وأن تفتح المعابر وأن يحيا أبناء الشعب الفلسطيني كغيرهم من شعوب الأرض بعيداً عن المحتل الغاصب.

و في ختام الحفل قام د. هنية و رئيس وأعضاء جمعية قدامى الرياضيين بتكريم الرياضيين, و من ثم تناول طعام الأفطار.

 

شاهد أيضاً

فريق ملاكمة نسوي بنادي النصر العربي

فريق ملاكمة نسوي بنادي النصر العربي خلال اجتماع مع أعضاء من الاتحاد الفلسطيني للملاكمة السيد …