الرئيسية - في الصحف - افتتاح نادي جديد للفروسية في غزة .. صور

افتتاح نادي جديد للفروسية في غزة .. صور

 

افتتاح نادي جديد للفروسية في غزة .. صور

افتتاح نادي جديد للفروسية في غزة .. صور
تاريخ النشر : 2014-05-09
غزة  – دنيا الوطن-محمد الدهشان
بحضور رسمي وشعبي افتتح مساء اليوم نادي الجواد للفروسية غرب مدينة غزة .حيث القي م.أشرف اليازوري رئيس مجلس إدارة النادي كلمة رحب فيها بالحضور على راسهم وزير الشباب والرياضة لما له من دور في دعم الرياضات الفلسطينية المختلفة معربا عن سعادته بإنطلاق النادي ليكون أحد الصروح الرياضية الفلسطينية المتخصص في تعليم ركوب الخيل.

ودعى اليازوري في كلمة وجهها للرئيس محمود عباس ابو مازن لتبني مثل هذه الرياضة التي باتت الان رياضة منتشرة ولها فرسانها الذين يمكن لهم أن يمثلوا فلسطين في كافة المحافل الدولية .

وفي كلمة لوزير الشباب والرياضة في غزة محمد المدهون أكد فيها عن سعادته لوجود مثل هذه الساحات الرياضية المختلفة في قطاع غزة لما تمثله من مكانة عند الفرسان محبو ركوب الخيل وتعلمه

وأشاد  المدهون في حديثه بالنواحي اللوجستية لمتوفرة في لنادي داعيا أن تقام بطولة على مستوي قطاع غزة للفرسان لمعرفة فرسان القطاع  وليتسنى لفلسطين المشاركة في المحافل الدولية من خلالهم .

ومن جهة أخرى أكد وليد أيوب عضو اللجنة الأولمبية الفلسطينية على أهمية هذه الساحات الرياضية في توحيد الصف الفلسطيني داعيا السياسين أن ينظرو الي الجسم الرياضي ويتخذوه مثالا في الوحدة الرياضية .

وأعرب أيوب عن شكره لإدارة النادي لما تقدمه من خدمات للفرسان وللمتدربين في هذه الرياضة .

 

شاهد أيضاً

موراتا ونوليتو يقودان إسبانيا إلى ثمن نهائي اليورو

موراتا ونوليتو يقودان إسبانيا إلى ثمن نهائي اليورو أمم أوروبا موراتا (يسار) سجل هدفين ونوليتو …