أخبار عاجلة
الرئيسية - أخبار النادي - اتحاد رفع الأثقال يجري اختبارات لاعبيه تحضيرا للمشاركة في “آسياد” كوريا

اتحاد رفع الأثقال يجري اختبارات لاعبيه تحضيرا للمشاركة في “آسياد” كوريا

1381044385اتحاد رفع الأثقال يجري اختبارات لاعبيه تحضيرا للمشاركة في “آسياد” كوريا
التاريخ :2014-02-24 13:46:00

غزة-دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية

 أجرى الاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال مؤخرا

534910_642961325738101_1465053590_n

الاختبارات الأولية لأربعة من الرباعين في منافسات الخطف والنتر بالصالة الخاصة بنادي غزة الرياضي ؛وذلك تحضيرا للمشاركة واختيار لاعبيه المشاركين في دورة الألعاب الآسيوية السابعة عشرة “الآسياد” المقررة في سبتمبر من العام الحالي بكوريا الجنوبية, وبحضور كل من د. هشام الشنباري نائب رئيس الإتحاد رئيس اللجنة الفنية،و بهاء العشي أمين سر الإتحاد ومدرب المنتخب الفلسطيني محمد ضاهر.

وشارك من رباعي غزة الرياضي اللاعبان صخر قلجة في فئة 105 كيلو جرام، وزكريا حمادة في فئة 69 كيلو جرام،وشارك من نادي النصر العربي اللاعب نور داوود في فئة 77 كيلو جرام، واللاعب محمد أبو توهة من نادي فلسطين في فئة 94 كيلو جرام.

وقال بهاء العشي الأمين العام لاتحاد رفع الأثقال قال :إن هذه الاختبارات تأتي بعد قرار اللجنة الأولمبية الفلسطينية الخاص بمشاركة لاعبين فقط في دورة الألعاب الآسيوية ” الآسياد ” المزمع إقامتها في شهر سبتمبر هذا العام في كوريا الجنوبية، وعليه فإننا سنختار لاعبين من اللاعبين الأربعة الين شاركوا في الاختبارات لتمثيل فلسطين في الأسياد،مضيفاً أن النتائج سيعلن قريبا.

 وكان رباعو رفع الأثقال بنادي غزة الرياضي  قد خاضوا تدريبات مكثفة بصالة النادي؛ وذلك لاختيار عناصر المنتخب الذي سيمثل فلسطين في الدورة السابعة عشرة “الآسياد” بكوريا الجنوبية.

بدوره قال حسام حمادة مدرب فريق غزة الرياضي: إن الاستعدادات جارية على قدم وساق، حيث يتدرب الفريق لمدة ساعتين يومياً، وأضاف أن النادي يشارك بلاعبين في هذه التصفيات هما صخر قلجة وزكريا حمادة.

وكان مدرب الفريق حسام حمادة شارك مع الرباع صخر قلجة في دورة الألعاب الآسيوية السادسة عشرة التي أقيمت في مدينة “غوانز هو” بالصين قبل أربع سنوات وشارك فيها اثنتان وستون دولة آسيوية، وكان حمادة أحد المشاركين في حمل شعلة الأسياد.

شاهد أيضاً

فريق ملاكمة نسوي بنادي النصر العربي

فريق ملاكمة نسوي بنادي النصر العربي خلال اجتماع مع أعضاء من الاتحاد الفلسطيني للملاكمة السيد …