الرئيسية - أخبار النادي - لجنة التواصل والإصلاح الجماهيري لحركة ا لجهاد الإسلامي في ضيافة نادي النصر العربي

لجنة التواصل والإصلاح الجماهيري لحركة ا لجهاد الإسلامي في ضيافة نادي النصر العربي

IMG_6792

IMG_6778

IMG_6779

IMG_6816

وصل وفد رفيع المستوى من لجنة التواصل والإصلاح الجماهيري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الي نادي النصر العربي في زيارة للتعارف والتواصل ورسالة لتوثيق الروابط والمحبة بين مختلف فئات المجتمع .

وكان على رأس الوفد القيادي خضر حبيب والسادة تحسين الوادية  وشعبان أبو غنيمة وصالح عابد وفايز الدلو  وناهض حجاج وسلمان المغني وعوني فروانه  وصقر حجاج وهاشم السعودي وغسان أبو عصر .

وكان في استقبالهم رئيس النادي محمد عصام العلمي وأعضاء مجلس الإدارة السادة

خالد شامية  ومحمد أبو حسان ورشاد الدلو  وكامل اليازجي .

IMG_6785

وقام السيد رئيس النادي بالترحيب بالضيوف الكرام مثمن هذه الزيارة الطيبة التي تعبر عن مدى التواصل بين النادي ومختلف فئات المجتمع الفلسطيني .

وقد ألقى الأستاذ  خضر حبيب كلمة حركة الجهاد الإسلامي  حيث أكد على رسالة المحبة التي يحملها الوفد في زيارته للأندية والمراكز المختلفة فهي رسالة لتوثيق روابط المحبة والتنسيق مع كل الشباب الفلسطيني من اجل ان تكون فلسطين وحده واحده .

كما اثني أمين سر نادي النصر العربي الأستاذ رشاد الدلو على كلمة الأستاذ خضر مؤكد

 على أساس الإصلاح والنجاح هو التواصل والتحرير والإصلاح يبدأ من النفس

قال الله تعالى ( إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ) ولعل التواصل في مثل هذه الزيارة هو اكبر دليل على هذا الطريق .

IMG_6794

من جهته شكر الشيخ شعبان أبو غنيمة إدارة نادي النصر العربي على حسن الاستقبال وتحدث عن الدور الهام للمراكز الشبابية والنوادي الرياضية في احتضان واستيعاب الطاقات الشبابية وممارسة أنواع الرياضة المختلفة والمحببة لهم  وتفريغ الطاقات في المجال السليم ولما كان لهذا النادي من دور ريادي في دعم المسيرة الرياضية في القطاع.

من جهته تحدث الشيخ تحسين الوادية عن الدور المنوط بلجنة التواصل ورسالتها وسعيها للتواصل مع كافة الشرائح الشعب الفلسطيني على اختلاف أطيافهم السياسية ونسج علاقات طيبة مع الجميع في إطار الاحترام المتبادل وتقبل الأخر ونشر رسالة المحبة والوئام لتحقيق المصالحة الفلسطينية على ارض الواقع وتقوية الجبهة الداخلية وملاحقة المشاكل والنزاعات الداخلية وإحياءاً لسنة الرسول صلى الله عليه وسلم.

ومن جانبه أكد الشيخ أبو وائل عابد على استمرارية الزيارات لتشمل كافة المؤسسات والهيئات الرياضية في قطاعنا الحبيب وذالك تقديرا لجهود كافة المؤسسات والهيئات والنوادي الرياضية من قبل لجنة التواصل الجماهيري, وثمن دور النادي في الرقي بمستوى الرياضة في قطاع غزة من خلال المنافسة الشريفة على البطولة وتمنى لإدارة النادي التقدم والرقي بالنادي لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني.

 

                                                     الكابتن ايمن وادي مع فريق الملاكمة للناشئين

IMG_6892   الكابتن ايمن وادي مع فريق الملاكمة للناشئينIMG_6868

                                                       الكابتن ماجد القديري يقود تمارين المصارعة الحرة على حلبة المصارعة

IMG_6848

 

 

 

                                                                                                                في صالة  رفع الاثقال  للناشئين
IMG_6822

في صالة الفنون القتالية ( الننشاكو  )IMG_6841

شاهد أيضاً

نادي النصر العربي يحتضن نشاط فرقةتغريبة للفتون والثرات الشغبي

اليوم مع الرائعون فرقة تغريبة بكل صدق اليوم كان يوم مميز وانا اشهد ميلاد فرقه …