أخبار عاجلة
الرئيسية - أخبار النادي - اجتاز أكثر من عشرين لاعبا ولاعبة الاختبارات الخاصة بفحص الحزام الأول والتي جرت مساء الأربعاء بصالة نادي النصر العربي غرب مدينة غزة.

اجتاز أكثر من عشرين لاعبا ولاعبة الاختبارات الخاصة بفحص الحزام الأول والتي جرت مساء الأربعاء بصالة نادي النصر العربي غرب مدينة غزة.

IMG_1041

غزة/دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية

اجتاز أكثر من عشرين لاعبا ولاعبة الاختبارات الخاصة بفحص الحزام الأول والتي جرت مساء الأربعاء 12/2/2014 بصالة نادي النصر العربي غرب مدينة غزة.

 وقال عضو الاتحاد إيهاب اسليم انه وبعد تدريب متواصل لمدة ثلاث شهور متتالية وجهد والتزام كبيرين من اللاعبين واللاعبات ،واهتمام ودعم كبير من إدارة نادي النصر العربي بنجاح,وعليه استحقوا حصولهم على شهادات الحزام الأصفر المعتمدة من الإتحاد الفلسطيني للتايكوندو.

وكان الكابتن إيهاب إسليم قد التقى أولياء الأمور لمنتسبي اللعبة عقب توزيع الشهادات على الفريق، حيث قدم شرحا’ وافيا’ عن مستوى الفريق وما وصل إليه كما تم شرح الخطة المستقبلية للفريق قبل نهاية العام الدراسي وعبر كذلك عن رضاه التام عن مستوى الفريق وأكد أن الفريق يضم العديد من الموهوبين والموهوبات والذين ينتظرهم مستقبل واعد في رياضة التايكوندو، كما شكر أولياء الأمور على اهتمامهم الكبير ومتابعتهم المستمرة كذلك شكر إدارة النادي على ما تبذله من جهد ملموس من دعم فريق التايكوندو بالنادي، ووعد ببذل أقصى جهده من أجل رفع مستوى الفريق.

بدورهم عبر أولياء الأمور عن ارتياحهم لمستوى الفريق وأسلوب التدريب وخاصة الاهتمام الذي يوليه الكابتن إيهاب إسليم للجوانب التربوية والسلوكية للفريق.

 وقد أجتاز الفحص كل من التالية اسماؤهم:

سما النخالة ، محمد النخالة، محمود النخالة ،عامر النخالة، أحمد نهاد يوسف،رحاب نهاد يوسف،علي أبو عويلي، خالد أبو عويلي، محمد رائد جودة،جنه رائد جودة،راما رائد جودة، محمود احمد الشنطي،رؤى أحمد الشنطي،مريم أحمد الشنطي، أنس منصور،محمد فؤاد الضبة    

شاهد أيضاً

فريق ملاكمة نسوي بنادي النصر العربي

فريق ملاكمة نسوي بنادي النصر العربي خلال اجتماع مع أعضاء من الاتحاد الفلسطيني للملاكمة السيد …