الرئيسية - في الصحف - الجمعية يخطف الوصيف والنصيرات يضرب البحرية والعميد يتعثر امام الشجاعية ط§ظ„ط³ط¨طھ 4/1/2014ظ… 05:18طµ

الجمعية يخطف الوصيف والنصيرات يضرب البحرية والعميد يتعثر امام الشجاعية ط§ظ„ط³ط¨طھ 4/1/2014ظ… 05:18طµ

الجمعية يخطف الوصيف والنصيرات يضرب البحرية والعميد يتعثر امام الشجاعية
ط§ظ„ط³ط¨طھ 4/1/2014ظ…    05:18طµ
 

غزة_أطلس سبورت

 

خطف الجمعية الإسلامية المركز الوصيف, بفضل فوزه الشاق على مضيفه خدمات رفح بهدف نظيف, فيما حقق النصيرات فوزا غاليا على خدمات الشاطئ وقفز لمركز المقدمة, بينما خرج التعادل الأبيض المخيب بين العميد والشجاعية.

 

تفاصيل اللقاءات ..

 

غزة الرياضي × اتحاد الشجاعية

ملعب اليرموك_احمد حسونة

اكتفى فريقا غزة الرياضي واتحاد الشجاعية بالتعادل السلبي في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم على ملعب اليرموك ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر من دوري جوال الدرجة الممتازة.

 ع

وجاءت المباراة متوسطة المستوى من طرف الفريقين مع أفضلية للاتحاد الذي سيطرة على مجريات اللعب في الشوط الأول دون خطورة حقيقية فيما شكلت هجمات الرياضي خطورة الذي بات عليه تأثير غياب لاعبيه طارق أبو غنيمة وانس الحلو للإصابة.

وشهد الشوط الأول صورة رائعة من المنافسة الشريفة بين الأخوين الغريمين محمد العمور وإبراهيم العمور الذي أبطل هجمات أخاه محمد الظهير الأيمن للعميد جراء القوة الدفاعية التي واجهها من قبل شقيقه الأكبر المخضرم إبراهيم, لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 ع

وفي الشوط الثاني نزل الشجاعية بقوة للبحث عن هدف الفوز جراء الضغط الهجومي المكثف من قبل علاء عطية ومحمد وادي وفريد الحواجري والبديل ياسر الغول إلا أنها جميع هجماتهم تكسرت أمام الرياضي بقيادة فرج جندية ومحمد صالح.

 ع

وشهدت الدقيقة 33 إشهار البطاقة الحمراء بوجه مدافع الرياضي محمد صالح اثر عرقلته الواضحة للمنطلق من الجهة اليسرى محمد وادي ليكمل الرياضي الوقت المتبقي من زمن المباراة بعشرة لاعبين.

 ع

وفي الدقيقة 87 انقد معتز الصفدي حارس الشجاعية وفضل قنيطة الشجاعية من خسارة اللقاء حين تألقا في الدفاع عن مرماهم من انفراد تام لأحمد العمواسي المستفيد من تمرير هاني المصدر الأمامية بعمق ملعب الشجاعية الذي تعامل مع الكرة برعونة وسددها بجسد الحارس لتذهب للمرمى الخالي إلا أن المدافع قنيطة كانت له كلمة واخرج الكرة قبل دخولها المرمي لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 ع

ادار اللقاء : حكم ساحة عماد مرجان ويساعده خالد بدير وسفيان السبع وعاهد المصري رابعا.

 

 

خدمات رفح × الجمعية الإسلامية
ملعب رفح_أطلس سبورت

نجح فريق الجمعية الإسلامية من تأكيد انطلاقته القوية بتحقيق فوزا ثمينا وغاليا على حساب مستضيفه خدمات رفح, بهدف دون رد, في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب رفح البلدي.

 

هذا الفوز يرفع الجمعية الإسلامية رصيده إلى 22 نقطة وصعد للمركز الوصيف, بينما بقى خدمات رفح عند 17 نقطة بالمركز الثامن.

 

إحداث اللقاء جاءت مثيرة منذ البداية, سيطرة واستحواذ لخدمات رفح على مجرياته, وهدد مرمى فادي جابر في أكثر من كرة, عبر المهاجم إبراهيم الحبيبي الذي أتيحت له عدة فرص أمام المرمى لكن وجد استبسال وفدائية من فادي جابر, كما أتيحت للنيرب فرصتين أمام المرمى عبر التسديد, وأخرى للسباخي, فيما فضل الجمعية اللعب بحذر في منطقته مع تشكيل هجمات مرتدة في شوط أول انتهى اخضر خالص.

 

شوط ثان انقلبت الموازين استطاع الجمعية الإسلامية من استغلال حالته البدنية وتمكن من اللعب عكس مجريات الشوط الاول, وتمكن من بسط سيطرته على وسط الملعب, بدخول نجمه حسام أبو قينص, ليتوج الأفضلية هدف راسي عبر هدافه محمد بلح من عرضية سامي سالم, وسط ذهول الحضور من جماهير الأخضر الرفحي, الذي افتقد للعب الهجومي في هذا الشوط, لتنتهي المباراة بفوز ثمين للجمعية بهدف نظيف.

ادار اللقاء : حكم ساحة سامح القصاص ويساعده محمود الصواف و عدنان حنيدق و أمين عويص رابعا.

 

خدمات النصيرات × خدمات الشاطئ
 ملعب الدرة_معاذ اسماعيل
 بداية سريعة من فريق الشاطئ الذي كان أكثر تنظيماً وانتشاراً ولم تمر سوي دقيقتين حتى ظهرت الخطورة الحقيقية على مرمي حارس خدمات النصيرات امير الكرد بعد عرضية محمد القاضي لتجد زميله همام أبو حسنين في مواجهة المرمي إلا أن كرته مرت فوق المرمي.
وبعدها بدقيقتين عاد أبو حسنين لممارسة هوايته في مراوغة أكثر من لاعب ومررها للمنطلق سليمان العبيد الذي فشل في التعامل معها.
وواصل الشاطئ سيطرته على مجريات الشوط الأول وسط دفاع مستميت من فريق النصيرات وحاول الهندي وكوارع من التسديد خارج منطقة الجزاء كان لها الحارس بالمرصاد.
ولم يظهر الفريق الأصفر إلا في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول بعد أن سدد محمد الطلاع كرة صاروخية ارتطمت بالقائم وتحولت إلى خارج الملعب لينته الشوط الأول سلبياً.
ولم يتغير الحال في الشوط الثاني سوى نشاط ملحوظ في أداء خدمات النصيرات الذي نجح في افتتاح الستجيل عبر لاعبه محمد حسونه من تسديدة زاحفة على يمين الحارس أحمد أبو سليمان.
حاول الشاطئ الأكثر سيطرة تعديل النتيجة إلا ان كراته اتسمت بالعشوائية خاصة في المناطق الأمامية، فيما نجح فريق النصيرات من إغلاق كل المساحات امام مهاجمي الشاطئ لتنتهي المباراة بفوز ثمين للنصيرات بهدف نظيف. 
ادار اللقاء : فايز عمران ويساعده امجد لقان ومحمد الغول و نوح السر رابعا.
جدول الترتيب ..
جدول

شاهد أيضاً

موراتا ونوليتو يقودان إسبانيا إلى ثمن نهائي اليورو

موراتا ونوليتو يقودان إسبانيا إلى ثمن نهائي اليورو أمم أوروبا موراتا (يسار) سجل هدفين ونوليتو …