الرئيسية - في الصحف - . جباليا يقلب الموازين بفوز على خ. البريج والرياضي يتخطى شباب البريج

. جباليا يقلب الموازين بفوز على خ. البريج والرياضي يتخطى شباب البريج

خ. جباليا يقلب الموازين بفوز على خ. البريج والرياضي يتخطى شباب البريج
ط§ظ„ط®ظ…ظٹط³ 19/12/2013ظ…    14:07ظ…
 

غزة- مصطفي صيام

حقق فريق خدمات البريج لكرة السلة مفاجأة من العيار الثقيل بعد فوزه على صاحب المركز الثاني فريق خدمات البريج والمرشح بقوة للفوز باللقب بنتيجة (78- 73) في اللقاء الذي جري بينهما يوم الخميس على صالة الشهيد سعد صايل، وفي اللقاء الثاني الذي أقيم على نفس الملعب حقق الرياضي فوزاً هاماً على نظيره شباب البريج بـ ( 74 -55)

 

غزة الرياضي – شباب البريج

بداية متكافئة بين الفريقين مع أفضلية نسبية لغزة الرياضي الذي اعتمد على الهجوم الضاغط وشكلت تحركات شادي الباز ومحمود عاشور خطورة كبيرة، في المقابل شكلت تحركات مؤمن الجربة إزعاجاً كبيراً خاصة في ظل انطلاقات اللاعب ياسر مصلح إلا أن أبناء العميد حسم الربع الأول لصالحهم بنتيجة 19 مقابل 12.

ونشط الرياضي في الربع الثاني حيث نجح لاعبه سعيد ضيا زادة من تسجيل عدد من الثلاثيات، وأضاف لاعبي البريج أحمد الداموني وإسلام العطاونة أفضلية كبيرة للفريق في ظل تبادل تسجيل النقاط حتى اللحظات الأخيرة التي لعبت خبرة الرياضي لصالحهم بـ (23 -15)

وواصل الرياضي أفضليته الكاملة على مجريات الربع الثالث في ظل الفروق الفردية والبدنية بين الفريقين حيث برز اللاعب محمود عاشور بجملة من الثلاثيات الناجحة والاختراقات المميزة لينتهي لصالح الرياضي بـ (20-13).

وعلى عكس الأرباع الثلاثة الأول نجح لاعبي البريج من تقديم أداءً مميزاً لينتهي لصالحه بـ 15 مقابل 12 ويفوز الرياضي بمجموع النقاط بـ 74 مقابل 55.

أدار اللقاء تحكيمياً (نضال قفه، رمزي البرعي، تامر قشطة، مسجل يوسف العجلة، ميقاتي سمير الشطلي، 24 ثانية دولي حسين حمدان).

خ. جباليا-خدمات البريج

بداية سريعة من الفريقين اتسمت بالندية والقوة عبر لاعب الريج ثائر شعلان ولاعب جباليا هاني حسونة لينتهى الربع الأول لصالح البريج بـ 21-15.

وتواصلت الندية بين الفريقين في الربع الثاني وقدم البريج أداءً مميزاً بوجود الثلاثي محمد الكرنز وإيهاب عقل وثائر عيسي، فيما واصل لاعب جباليا هاني حسونة أفضليته في تسجيل النقاط، بالإضافة إلى اللاعب محمد ناصر الذي شكل حائط صد مميز إلا أن خبرة البريج حسمت النتيجة لصالحه بـ 19-17.

وسيطر البريج على الربع الثالث بأفضلية مطلقة وواصل نجومه من تسجيل النقاط لينتهى لصالحه بـ 20 -12.

وفي الربع الرابع فجر جباليا المفاجأة بعد أن أمطر سلة البريج بـ 34 نقطة مقابل 13 نقطة لتنتهى المباراة بفوز مستحق لجباليا بـ (78-73).

أدار اللقاء تحكيمياً (سائد حمدان، محمد سكيك، محمد العالول، سامي البحيصي مسجل، أحمد زعرب ميقاتي، 24 ثانية مروان حمد).

شاهد أيضاً

موراتا ونوليتو يقودان إسبانيا إلى ثمن نهائي اليورو

موراتا ونوليتو يقودان إسبانيا إلى ثمن نهائي اليورو أمم أوروبا موراتا (يسار) سجل هدفين ونوليتو …