ديسمبر 9, 2013 No Comments »
اسماعيل هنبة من نادي النصر يحل ثالثا في بطولة تنس الطاولة
نشر الثلاثـاء 26/07/2011 الساعة 19:00
غزة – معا – تمكن اللاعب اسماعيل هنية ابن نادي النصر العربي من حصد المركز الثالث في لعبة تنس الطاولة فئة 14-16سنة ضمن اولمبياد الوفاق الذي تقيمه وزارة الشباب والرياضة بغزة خلال هذا الشهر .

وجاء ذلك بعد نيله المركز الثاني في تصفيات مديرية غزة وتأهله الى نهائي المديريات على مستوى القطاع ليظفر بالمركز الثالث بعد تغلبه على العديد من اللاعبين المعروفين في الاندية الاخرى المشاركة في الاولمبياد.

وشارك النادي بعدد 7 لاعبين تنس طاولة من فئة 14-16سنة وهم اسماعيل هنية – عيسى ابوهويدي –عبد الرحمن مهاني – محمد رجب – زكريا عكيلة – ناصر العمراني – محمد السويركي والذي وصل اغلبهم الى مراكز متقدمة في الاولمبياد.

من جانبه اعرب محمد عصام العلمي رئيس النادي عن سعادته بهذا الانجاز الكبير الذي حققه اللاعبين متمنيا لهم مزيدا من التقدم والتوفيق في البطولات القادمة موجها رسالة الى الاتحاد الفلسطيني لتنس الطاولة لضم النادي الى الجمعية العمومية للاتحاد للمنافسة مع باقي الاندية لأنه شارك في جميع بطولات الوزارة والاتحاد وحقق نتائج جيدة.

من جهته عبر الكابتن زكي مدوخ عضو الادارة والمشرف الرياضي بنادي النصر العربي عن عظيم شكره للاعبين الذين شرفوا النادي وخص بالذكر مدرب تنس الطاولة بالنادي الكابتن مسعود عكيلة الذي يعود له الفضل بعد الله تعالى في هذا الانجاز علما انه يقوم بتدريب هؤلاء اللاعبين منذ اول العام بصورة شبه يومية .

ويذكر ان النادي شارك كذلك في الاولمبياد بفريقين كرة قدم وعدد 6 لاعبين سباحة وحقق نتائج ايجابي

Comments are closed.