الرئيسية - في الصحف - “البحرية” يغرق الهلال و”النشامى” تتجاوز الأهلي

“البحرية” يغرق الهلال و”النشامى” تتجاوز الأهلي

“البحرية” يغرق الهلال و”النشامى” تتجاوز الأهلي

الأحد, 29 سبتمبر, 2013, 19:23 بتوقيت القدس

الشاطئ تقدم للمركز الثالثsafaimages

+ مشاركةطباعةارسالحجم الخط  / +

غزة – صفا

حقق فريقا خدمات الشاطئ “البحرية” وشباب خانيونس “النشامى” فوزين هامين في دوري “جوال” للدرجة الممتازة في قطاع غزة، بعد تخطيهما عقبة الهلال، والأهلي على التوالي الأحد في ختام الأسبوع الرابع من البطولة.فعلى ملعب اليرموك في مدينة غزة، فاز الشاطئ على هلال غزة بأربعة أهداف مقابل هدفين, في مباراة شهدت تألقاً كبيراً لنجم “البحرية” محمد القاضي الذي سجل الهدف الأسرع في البطولة، بعدما نجح في هز شباك الهلال قبل مرور الدقيقة الأولى من عمر المباراة، وعاد للظهور في الدقيقة 30 بتسجيل الهدف الثاني له ولفريقه.

لكن محمد قشطة قلص الفارق بهدف اول للهلال بالدقيقة 37، وبعدها بلحظات أهدر زميله أحمد المدهون ضربة جزاء، ليفوت على فريقه فرصة تعديل النتيجة، وينتهي الشوط الأول بتقدم الشاطئ بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني، واصل الشاطئ أفضليته، وأستغل محمد السدودي ضربة جزاء في الدقيقة 56 ليسجل في مرمى فريقه السابق ثالث أهداف “البحرية”، ومع الدقيقة 81 أحرز البديل همام أبو حسنين رابع أهداف الشاطئ، رد عليه حربي السويركي بالهدف الثاني للهلال بالدقيقة 88، لتنتهي المباراة بفوز كبير “للبحرية”.

ورفع الفوز رصيد الشاطئ إلى 7 نقاط في المركز الثالث, بينما تجمد رصيد الهلال عند نقطتين اثنتين بالمركز 11 وقبل الأخير.

وحكم المباراة: نادر الحجار للساحة, وساعده الدولي محمد الشيخ خليل، وسفيان السبع للخطوط, والدولي عماد مرجان رابعاً.

وعلى ملعب خانيونس البلدي جنوب قطاع غزة، ألحق شباب خانيونس “النشامى” الخسارة الثالثة بضيفه اهلي غزة، بعد فوزه عليه بهدفين لهدف.

وسجل محمد بركات هدفي الشباب في الدقيقتين السابعة, و58 من ضربة جزاء، وقلص بلال عساف النتيجة في الدقيقة 71 بتسجيل هدف الأهلي الوحيد في المباراة، ليرتفع رصيد الشباب إلى 6 نقاط في المركز الخامس, وتجمد رصيد الأهلي عند نقطة واحدة ليبقى في المركز 12 والأخير.

وأدار اللقاء تحكيميا: الدولي أشرف زملط للساحة, وساعده الدولي حسام الحرازين، ومحمود الصواف للخطوط, والدولي عبد الفتاح العطار رابعاً.

فوز خارجي
وتقدم الزيتون للمركز السادس في جدول ترتيب فرق دوري الدرجة الأولى، بعد فوزه على خدمات جباليا بهدفين نظيفين، على ملعب بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وسجل الزيتون هدفه الأول في وقت مبكر من عمر المباراة، وتحديداً عند الدقيقة الثامنة عبر عاهد أبو مراحيل، قبل أن يضيف محمد كشكو الثاني قبل دقيقة واحدة على نهاية اللقاء.

وبذلك رفع الزيتون رصيده إلى 4 نقاط، بينما تجمد رصيد خدمات جباليا عند 3 نقاط في المركز العاشر وقبل الأخير.

وتكون طاقم حكام اللقاء من: خالد أبو الخير للساحة، وساعده الدولي عدنان حنيدق، وأمجد لقان للخطوط، وعاهد المصري رابعاً.

انتصار متأخر
وانتزع جمعية الصلاح فوزاً غالياً من نظيره أهلي النصيرات بهدف دون مقابل، على ملعب المدينة الرياضية جنوب قطاع غزة، أحرزه البديل مهند مصلح في الدقيقة 78 بكرة رأسية.

وحصل الصلاح على نقطته السابعة ليتقدم للمركز الثالث، أما النصيرات فتجمد رصيده عند نقطة واحدة بالمركز 11 والأخير.

أدار اللقاء تحكيميا: رياض سعدات للساحة, وساعده الدولي محمد الغول، وأحمد شبير للخطوط, ووائل خطاب رابعاً.

الرابعة
وفي ختام منافسات الأسبوع الثامن للدرجة الرابعة “فرع الوسطى والجنوب” فاز الشوكة على العطاء بثلاثية نظيفة، أما معن فتجاوز السلطان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ولحساب مباريات نفس الأسبوع، ولكن لفرع “غزة والشمال” تعادل الكرامة مع نظيره شباب بيت لاهيا بهدفين لمثلهما.

مباريات الاثنين
وتتواصل مباريات الأسبوع الثامن بالدرجة الرابعة لفرع “غزة والشمال”، حيث يواجه المغراقة نظيره التعاون، ويلعب الدرج مع القدس، ويتقابل أنصار جباليا مع جاره جباليا النزلة في مباراة “ديربي”.

http://safa.ps/details/news/112798

شاهد أيضاً

موراتا ونوليتو يقودان إسبانيا إلى ثمن نهائي اليورو

موراتا ونوليتو يقودان إسبانيا إلى ثمن نهائي اليورو أمم أوروبا موراتا (يسار) سجل هدفين ونوليتو …