الرئيسية - في الصحف - رسالة الصين : نتائج متواضعة في السلة والجودو والسباحة بتاريخ : الثلاثاء 20-08-2013 07:50 صباحا

رسالة الصين : نتائج متواضعة في السلة والجودو والسباحة بتاريخ : الثلاثاء 20-08-2013 07:50 صباحا

رسالة الصين : نتائج متواضعة في السلة والجودو والسباحة بتاريخ : الثلاثاء 20-08-2013 07:50 صباحا

الصين / الموفد الإعلامي للجنة الاولمبية /    افتتح السباح حسن دعنا أولى مشاركات فلسطين في اليوم الثالث ضمن بطولة آسيا للشباب ” أسياد ناجينغ” التي تقام حتى 24 آب/أغسطس الحالي، بمشاركة 45 دولة اعضاء في المجلس الاولمبي الاسيوي في 16 لعبة اولمبية، حيث تشارك فلسطين للمرة الاولى فيها بستة العاب منها.

واستكمل لاعب الجودو عبيدة عوض آخر مباريات فلسطين امام اوزبكستان، بينما اختتمت سلة الذكور والاناث المشاركة المسائية بخسارتين امام الصين تايبيه واندونيسيا.

وخاض السباح دعنا سباق(50) م صدر الى جانب 7 مشاركين حيث حل في المركز السادس باجمالي وقت 38 ثانية.

بينما تستكمل السباحة يارا نحاس يوم غدٍ باقي مشاركة فلسطين في سباق (50)م صدر للسيدات.

وعبر دعنا عن رضاه عن أدائه في افتتاح مشاركته في البطولة بالاستفادة من الاحتكاك بأبطال 7 دول من نفس الجيل.

وقال” سأعمل من اجل تطوير مستواي في المستقبل القريب ..كنت أتمنى ان أقدم افضل من النتيجة الحالية .. الا انني مصمم على ان أقدم الافضل لفلسطين في السباقات القادمة”.

وخاض لاعب الجودو عبيدة عوض مباراته الوحيدة في البطولة صباح اليوم أمام نظيره بطل اوزبكستان، خسر خلالها نقاط اللقاء كاملة، معلنا توديع الفريق رسميا من البطولة.

وفي اختتام منافسات اليوم خاض فريقا السلة للذكور والاناث اقوى مبارتين في البطولة لهما من حيث الأداء بالرغم من الخسارة. حيث خسر فريق الذكور امام الصين تايبه (15-10) وفريق السيدات امام اندونيسيا (21-9).

وكان لاعب السلة احمد عطا الله قد تعرض لكدمة في الأنف منتصف اللقاء نتيجة التدخلات العنيفة من لاعبي الصين تايبيه. ادت الى نزيف لم يسمح له مواصلة اللعب الى جانب زملائه. حيث نقل لتلقي العلاج.

وعادت لعنة الإصابة مجددا على فريق السيدات حيث تعرضت اللاعبة رنيم مدور الى اصابة قوية في اول اللقاء بعد ان كانت النتيجة لصالح منتخبنا الوطني بثلاث نقاط، حيث اضطر الفريق اكمال اللقاء باللاعبتين ميرال ورولانا اللواتي قدمن اداء قويا بالرغم من الخسارة.

بينما لم يقل أداء الذكور قوة عن السيدات حيث طبق كلا من ليث ابو رمان وسارو جقمان ومهدي الطويل، خطة المدرب نادر مرتا وسيطروا على معظم مجريات اللقاء لولا التدخلات العنيفة من لاعبي التايبيه في البداية التي مكنتهم من استرجاع ثقتهم وحسم اللقاء باستغلال غياب احمد عطا الله.

وعبر مدرب الفريق نادر مرتا عن رضاه عن أداء لاعبيه معزيا عدم خسارة فريق الذكور الى السوء التحكيمي الواضح الذي حرم لاعبونا الى الكثير من النقاط التي كانت كفيلة بالفوز باللقاء بفارق كبير.
واعتبر اللاعب المتألق في الفريق السلوي سارو جقمان ان ما قدمه الى جانب زملائه في مباريات البطولة شكل لهم إضافة ايجابية ستمهد لهم كثيرا في المستقبل القريب داعيا الى الاستمرار في الاستفادة من تلك المشاركات التي منحتهم احتكاكا فعالا في أقوى فرق القارة الآسيوية.

وأكدت لاعبة السلة ميرال حنضل ان الفريق كان بجاهزية كبيرة لتقديم أداء ايجابي امام اندونيسيا إلا أن إصابة اللاعبة رنيم أدى الى ضغط كبير خلال اللقاء جعل من إمكانية حسمه لصالح اندونيسيا أمرا ليس صعبا.

من جهته اكد مدرب المبارزة محمد عريقات ان المُبارزان محمد ابو طرية واللاعبة نداء ابو لبدة جاهزيتهما الى خوض مشاركتهم الوحيدة التي تقام يوم غدٍ الثلاثاء.

فيما ستخوض العداءة رنين دويدار مشاركتها الاولى في سباق 1500 متر.

شاهد أيضاً

موراتا ونوليتو يقودان إسبانيا إلى ثمن نهائي اليورو

موراتا ونوليتو يقودان إسبانيا إلى ثمن نهائي اليورو أمم أوروبا موراتا (يسار) سجل هدفين ونوليتو …