الرئيسية - أخبار النادي - بطولة المرحوم فروانة: المُنظم والحرازين وحميد يحصدوا العلامة الكاملة

بطولة المرحوم فروانة: المُنظم والحرازين وحميد يحصدوا العلامة الكاملة

بطولة المرحوم فروانة: المُنظم والحرازين وحميد يحصدوا العلامة الكاملة
نشر أمـــس (آخر تحديث) 16/07/2013 الساعة 14:59
 
رفيق فروانة
غزة – معا – تخليداً وإحياءً لذكرى فقيد الحركة الرياضية المرحوم رفيق فروانة افتتحت الأحد الماضي البطولة الرمضانية الخامسة التي تحمل اسمه على ملاعب نادي النصر العربي بمشاركة العديد من الفرق الرياضية والذين يمثلون فرق المؤسسات والمساجد وغيرها.
ويشارك في البطولة اثنا عشر فريقا, تم توزيعهم على أربع مجموعات تضم كل مجموعة ثلاثة فرق على أن يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور الثاني و بعد ذلك تلعب المباريات بخروج المغلوب من مباراة حتى الوصول للمباراة النهائية.
وافتتح اليوم الأول بثلاثة لقاءات في غاية الندية والإثارة حيث تغلب فريق المرحوم رفيق فروانة على بهلول بخمسة أهداف مقابل أربعة وسجل للفائز مصطفى صيام “هدفين”، رمضان أبو غوري “هدفين”، وإبراهيم النمر، فيما سجل للخاسر أحمد المزيني “هدفين”، خليل بهلول، مروان أبو حية. وفي اللقاء الثاني استطاع فريق الحرازين من تحقيق نتيجة جيدة بعد فوزه على إدريس بثلاثة أهداف مقابل هدف وجاءت عن طريق أحمد أبو غليون “هدفين”، محمود أبو حجر، أما هدف إدريس الوحيد سجله اللاعب إدريس إدريس.
وفي ختام مباريات اليوم الأول حقق فريق حامد حميد فوزاً كبيراً على مسجد فلسطين بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد وجاءت الأهداف عن طريق محمد حميد “هدفين”، حسام حماد، مصطفى داوود وسجل هدف فلسطين الوحيد عبد الرحمن السويركي.
وتجدر الإشارة إلى أن اللجنة المشرفة عقدت في وقت سابق اجتماعا مع مندوبي الفرق المشاركة في مقر النادي تم خلاله مناقشة اللائحة الداخلية بكافة تفاصيلها.
وتستأنف مباريات اليوم الثاني للبطولة الأربعاء القادم بثلاثة لقاءات وهي 1. أبو صلاح × المدهون 2. بهلول × غزال 3. الحرازين × أبو زعنونة وجاءت القرعة على النحو التالي: • المجموعة الأولى: فروانة – بهلول – غزال • المجموعة الثانية: إدريس – الحرازين – أبو زعنونة • المجموعة الثالثة: حامد – فلسطين ب – أبو ضلفة • المجموعة الرابعة: أبو صلاح – المدهون – فلسطين أ

شاهد أيضاً

نادي النصر العربي يحتضن نشاط فرقةتغريبة للفتون والثرات الشغبي

اليوم مع الرائعون فرقة تغريبة بكل صدق اليوم كان يوم مميز وانا اشهد ميلاد فرقه …