الرئيسية - في الصحف - نتائج مباريات السبت في دوري غزة20/4/2013

نتائج مباريات السبت في دوري غزة20/4/2013

نتائج مباريات السبت في دوري غزة

بدون عنوان

فاز فريقا شباب رفح وخدمات الشاطئ على الأهلي والمشتل 3-1 و2-0 على التوالي عصر السبت, ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم.

وفي المباراة الأولى انتزع شباب رفح فوزا مثيرا من أنياب أهلي غزة بثلاثة أهداف مقابل هدف, على ملعب رفح البلدي.

وتقدم الأهلي بالنتيجة عبر لاعبه بلال عساف في الدقيقة 39, لكن “الأزرق الرفحي” رد بثلاثية عن طريق بسام قشطة في الدقيقتين 48 و61, ومحمد الرخاوي في الدقيقة 85.

ويرفع الشباب رصيده إلى 35 نقطة في الصدارة, فيما تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز التاسع.

أدار اللقاء تحكيميا رياض سعدات للساحة, وساعده على الخطوط حسام الحرازين ومحمود الصواف, وعبد الفتاح العطار رابعا. المشتل – خدمات الشاطئ (0-2)

من جانبه خطف فريق خدمات الشاطئ فوزا غاليا من المشتل بهدفين نظيفين, في المباراة التي جمعتهما على ملعب اليرموك بغزة.

وقدم لاعبو الشاطئ “البحرية” عرضا قويا, وسجلوا ثنائية عبر شادي أبو أحمد في الدقيقة 38, وأيمن الهندي في الدقيقة 90.

ويرفع الشاطئ رصيده إلى 15 نقطة في المركز العاشر وابتعد قليلا عن الهبوط, بينما توقف رصيد المشتل عند 11 نقطة في المركز الثاني عشر والأخير.

أدار اللقاء تحكيميا محمود أبو مصطفى للساحة, وساعده على الخطوط محمد الشيخ خليل وعدنان حنيدق, وأمين عويص رابعا. بيت حانون – خدمات دير البلح (3-0)

وفي الدرجة الأولى سحق بيت حانون الأهلي نظيره خدمات دير البلح بثلاثية نظيفة, في المباراة التي جمعتهما على ملعب بيت حانون البلدي ضمن منافسات الأسبوع العشرين للبطولة.

وسجل ثلاثية الحوانين إبراهيم الشنباري في الدقيقتين 78 و90, وعلاء أبو عودة في الدقيقة 75, ليرفع رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثالث, في حين توقف رصيد الدير عند 16 نقطة وتراجع للمركز الحادي عشر وقبل الأخير.

أدار اللقاء تحكيميا عماد مرجان للساحة, وساعده على الخطوط محمد الغول وخالد بدير, وأشرف زملط رابعا.

أهلي النصيرات – جمعية الصلاح (0-0) وانتهت مباراة أهلي النصيرات وجمعية الصلاح بالتعادل السلبي بين الطرفين على ملعب الدرة, ليرفع الأول رصيده إلى 17 نقطة في المركز العاشر, وأصبح رصيد جمعية الصلاح 27 نقطة في المركز السادس. أدار اللقاء تحكيميا يوسف فياض للساحة, وساعده على الخطوط إبراهيم الزعانين وأحمد شبير, وخالد أبو الخير رابعا.

شاهد أيضاً

موراتا ونوليتو يقودان إسبانيا إلى ثمن نهائي اليورو

موراتا ونوليتو يقودان إسبانيا إلى ثمن نهائي اليورو أمم أوروبا موراتا (يسار) سجل هدفين ونوليتو …