أخبار عاجلة
الرئيسية - أخبار النادي - منتخب الملاكمة الفلسطيني من القطاع يشارك في البطولة الدولية في طرابلس

منتخب الملاكمة الفلسطيني من القطاع يشارك في البطولة الدولية في طرابلس

 

 
                                                                                                     
الأربعاء, 27 فبراير 2013 – 00:50
  •  

 

 
 
فريق الملاكم الفلسطيني على حلبة الملاكمة
 
 
l  
 
l  
 
l  
 
l  
 

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة

احمد المشهراوي والاعب الفرنسي لبناني الاصل احمد رفاعي

شارك منتخب فلسطين للملاكمة في البطولة الودية الدولية، التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة والثقافة، في القاعة الرياضية المغلقة في ميناء طرابلس، شمال لبنان.

وحضر البطولة كل من المشرف على القاعة المغلقة المستشار الرياضي للوزير اللبناني ياسر عبوشي، ومحمد العرعير مدير عام العلاقات الخارجية بالوزارة، وممثلون للجان الأولمبية والاتحادات الرياضية اللبنانية والعربية وحشد من الجمهور اللبناني والفلسطيني.
وفي بداية الحفل قدم الوزير المدهون درعاً تقديرياً للوزير اللبناني فيصل كرامي، وافتتحت

البطولة بمباراة ودية في الملاكمة بين منتخب لبنان والمنتخب الفلسطيني، بقيادة حكام لبنانيين، توافق خلالها المنتخبان على أن تكون المباراة استعراضية ودية يفوز فيها الطرفان في إطار إطلاق حملة عربية ودولية للعمل على رفع الحصار عن غزة، وتسلم المنتخبان الكؤوس والميداليات بعد المباراة، وقد ضم الفريق الفلسطيني اللاعبين حارث أبو العمرين، أسامة أيوب،  احمد المشهراوي وأحمد حرارة، عماد زايد، محمد الخالدي، والمدرب اسعد شحتو، بالإضافة لمحمود مسعود مدير دائرة الاتحادات الرياضية، وخليل مطر مدير التبادل الشبابي في الوزارة.

ثم أقيمت مباراة استعراضية بين بطل فرنسا وبطل لبنان، تلاها مباراة دولية فاز بها بطل فرنسا الدولي اللبناني الأصل أحمد رفاعي على بطل رومانيا الدولي روبرت كريستا في الجولة الثالثة.

وفي ختام البطولة تسلم الرفاعي الحزام الدولي للبطولة، كما قدم الوزير المدهون درعا للملاكم الدولي أحمد الرفاعي تقديرا لجهوده في دعم الرياضة الفلسطينية.

شاهد أيضاً

فريق ملاكمة نسوي بنادي النصر العربي

فريق ملاكمة نسوي بنادي النصر العربي خلال اجتماع مع أعضاء من الاتحاد الفلسطيني للملاكمة السيد …