أخبار عاجلة
الرئيسية - في الصحف - منتخب العاب القوى يتأهب للمشاركة بالبطولة العربية لاختراق الضاحية بمصر

منتخب العاب القوى يتأهب للمشاركة بالبطولة العربية لاختراق الضاحية بمصر

 

هنية يدعم البعثة بألفا دولار
منتخب العاب القوى يتأهب للمشاركة بالبطولة العربية لاختراق الضاحية بمصر
 
تاريخ الخبر : 2013-02-25 03:56:00
  

د.حلاوة: يطالب الأولمبية بضرورة صرف مستحقات الاتحاد

غزة-الحقيقة سبورت-اللجنة الإعلامية للاتحاد

تستعد بعثة المنتخب الوطني لألعاب القوى للمغادرة يوم غداً الثلاثاء, متوجه إلى مدينة شرم الشيخ المصرية, للمشاركة في البطولة العربية الـ 20 لاختراق الضاحية والمزمع انطلاقها في الفترة ما بين 28 الجاري حتي الثالث من مارس المقبل

و يرأس البعثة: ” أحمد عبد الهادي عضو الاتحاد الفلسطيني للعبة, ومفيد عبد الله عضو اتحاد اللعبة إدارياً, ودياب المصري مدرباً “, ويضم المنتخب عداؤون من محافظات الوطن الجنوبية والشمالية وهم: – فئة الشباب ” يوسف عبيد, يوسف أبو شقرة, نور حمودة, مارسيل أبو شدق, ومهند رباح علي”, أما فئة الرجال “نادر المصري, عمرو أبو سعيد, بلال أبو سمعان, عبد الرؤوف حمودة, مأمون بالي”.

وقال د. نادر حلاوة رئيس الاتحاد الفلسطيني المركزي لألعاب القوى أنه من السابق لأوانه الحديث عن إنجازات بالتزامن مع المشاركة بهذه البطولة لأن الاتحاد بدأ بتطبيق خطة تمتد لعامين تهدف لبناء منتخب قوي قادر على تحقيق نتائج إيجابية خلال مشاركة.

وأشار د. حلاوة: أن الاتحاد يعمل جاهداً للارتقاء باللعبة, وهناك بشائر مطمئنة لإقامة معسكرات تدريبية لمنتخبات ألعاب القوى حسب الفئات العمرية, و أولى تلك المعسكرات سيكون الشهر المقبل وسيتم الإعلان في وقته عن مكان إقامته.

وأضاق د. حلاوة: أن المال ضروري لتنفيذ الخطط والبرامج التي عكف الإتحاد على تنفيذها, مطالباً بضرورة صرف مستحقات الاتحاد من قبل اللجنة الأولمبية, لمباشرة العمل, متمنياً أن يتم الاستجابة بأقصى سرعة لهذا المطلب من أجل النهوض والرقي برياضتنا الفلسطينية.

وقدم د. حلاوة: شكره العميق إلى عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة, الذي قدم دعم سخي لبعثة المنتخب الوطني المشاركة في البطولة العربية الـ 20 بشرم الشيخ المصرية.

وأشاد د. حلاوة: بجهود أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى في جميع محافظات الوطن, مؤكداً على وحدانية عمل الاتحاد, مضيفاً أن الاتحاد سيعتمد اللاعبين الأفضل بحسب أرقامهم للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة دون النظر للجغرافيا.

وختم د. حلاوة: متمنياً أن يوفق المنتخب الوطني في مهمته الوطنية وأن يكون خير سفير للرياضة الفلسطينية في البطولة وتحقيق نتائج إيجابية.

شاهد أيضاً

موراتا ونوليتو يقودان إسبانيا إلى ثمن نهائي اليورو

موراتا ونوليتو يقودان إسبانيا إلى ثمن نهائي اليورو أمم أوروبا موراتا (يسار) سجل هدفين ونوليتو …