الرئيسية - في الصحف - اليوم الثالث من اولمبياد لندن يوم الارقام القياسية

اليوم الثالث من اولمبياد لندن يوم الارقام القياسية

اليوم الثالث يوم الأرقام القياسية

كان اليوم الثالث مليئا بلأحداث والأرقام القياسية في مسابقات القوس والسهم ورفع الأثقال والسباحة وغيرها. تابعنا اليوم العديد من اللحظات الأوليمبية المليئة بالمشاعر والانجازات فقد شاهدنا البطلة الكورية تحصل على الميدالية الذهبية السابعة على التوالي لفريقها في مسابقة السهم والقوس وشاهدنا الفريق الفرنسي للسباحة يبذل قصارى جهده للحصول على الذهب أمام الفرق الأمريكي المرشح في سباق 4 في 100 متر سباحة حرة تتابع. شاهدنا دانا فولمر وكاميرون فان ديربورغ  يخققون الأرقام القياسية في المجمع المائي. كان يوما تنافسيا رائعا ولكننا ننتظر غدا المزيد من ألعاب لندن الاوليمبية.

فاز المرشحون

في مباراة من جانب واحد خسر الفريق البريطاني أمام المنتخب الفرنسي 15-44 ضمن منافسات كرة اليد رجال. كما فازت أيسلندا على الأرجنتين 31-25 وأسبانيا على تونس 28-21. أما الفريق الدانماركي المرشح للذهب فاز على الفريق المجري في مباراة متقاربة المستوى 27-25

ديوكوفيتش يتخطى الدور الأول

في منافسات التنس لفردي الرجال قدم الإيطالي فابيو فونجيني مباراة كبيرة أمام المصنف الثاني عالميا الصربي ديوكوفيتش. فاز فابيو بالمجموعة الأولى 7-6 قبل أن يخسر المجموعتين التاليتين بنتيجة واحدة 6-2. وكان هطول الأمطار أثر على جدول المباريات حيث تأجلت بعض المباريات. وفي باقي المباريات حيث فاز كلا من تسونجا وديفيد فيرير وكاي نيشيكوري وتأهلو للدور التالي.

أصحاب الأرض يخسرون في الطائرة

في منافسات كرة الطائرة للرجال فاز المنتخب الروسي على نظيره الألماني بثلاثة أشواط نظيفة ليؤكد قدرته على المنافسة على الميدالية الذهبية. وخسر منتخب أصحاب الأرض البريطاني أمام نظيره البلغاري فيما حققت بولندا والأرجنتين والولايات المتحدة الأمريكية الفوز في مباريات سهلة

هوكي السيدات من جانب واحد

في اليوم الأول من منافسات هوكي السيدات كانت معظم المباريات من جانب واحد. حيث فازت الصين على كوريا بأربعة أهداف نظيفة وحققت الأرجنتين فوزا ساحقا على جنوب أفريقيا 7-1. أما الفريق البريطاني المضيف فقد فاز على اليابان برباعية.

جيجز الأسطورة البريطانية

في نتيجة مفاجئة خسر الفريق الأسباني من الهندوراس بهدف نظيف في دور المجموعات من منافسات كرة القدم للرجال. وبذلك يودع الفريق الأسباني البطولة ويخسر كل فرصه في التنافس على الذهب الأوليمبي. وعلى ملعب ويمبلي حقق البريطاني ريان جيجز رقما قياسيا ليكون أكبر لاعب يحرز في الأوليمبياد. سجل جيجز صاحب ال38 عاما و243 يوما هدف فريقه الأول في مباراته أمام الإمارات ليساهم في فوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

البرازيل إلى دور الثمانية

ضمن الفريق البرازيل مقعده في دور الثمانية من منافسات كرة القدم للرجال وذلك بعد فوزه عل الفريق البيلاروسي  بثلاثة  أهداف مقابل هدف واحد على ملعب أولد ترافورد. ولحساب نفس المجموعة تعادل الفريق المصري مع نظيره النيوزيلندي بهدف واحد لكل فريق مما يقلل من حظوظ الفريق المصري للوصول للدور الثاني في إنتظار المباراة الأخيرة. وعلى ملعب الويمبلي حقق ممثل القارة الإفريقية السنغالي فوزا مفاجئا على منافسه من الأورجواي بهدفين مقابل لاشيء.

أنجل يقدم الذهب للفرنسيين

في سباق درامي فاجأ فريق السباحة الفرنسي منافسه الأمريكي في 4 في 100 متر حرة تتابع للرجال خاطفا الميدالية الذهبية. تقدم الفريق الفرنسي في بداية السباق إلى أن جاء دور الأمريكي مايكل فيلبس ليقدم 100 متر رائعة تقلص الفارق ويترك السباق إلى زميله لوشتي لينهي السباق ولكن الفرنسي يانيك أنجل قدم آداء منقطع النظير ليخطف الذهب للفرنسيين فيما حصل الفريق الروسي على البرونز.

رفع الأثقال تهدي كوريا الشمالية الذهبية

في مفاجأة غير متوقعة أحرز الرباع الكوري الشمالي أوم يون شول الميدالية الذهبية لوزن 56 كلغ في مسابقات رفع الأثقال. رفع الكوري مجموع 293 كلغ بفارق 4 كلغ عن صاحب المركز الثاني والميدالية الفضية الصيني وو جينغبياو. وحصل الأذربيجاني فالينتين هريستوف الميداية البرونزية في المركز الثالث.

الزوجي البريطاني يفوز على الشاطئ

استطاع الزوجي البريطاني زارا دامبني وشونا مولين الفوز على ثنائي كندا أندري ليسارد وآني مارتن بعد أن كانتا متأخرتين بمجموعة في منافسات كرة الطائرة الشاطئية للسيدات. وعلى الجانب الآخر فاز الزوجي البرازيلي المصنف أولا عالميا على نظيره النمساوي بعد مباراة صعبة امتدت لثلاثة مجموعات.

أمريكا تتقدم في كرة السلة

فاز الفريق الأمريكي حامل لقب ذهبية كرة السلة على منافسه الفرنسي 98 – 71 بعد مباراة خشنة. وفي مباراة أخرى فازت أسبانيا على الصين 97 – 81. وتواجه روسيا بريطانيا صاحبة الأرض في وقت لاحق اليوم.

كاميل تحقق رقم أوليمبي

مع استمرار منافسات السباحة حققت الفرنسية كاميل موفات المركز الأول في سباق 400 متر حرة مع تحقيقها لرقم أوليمبي جديد. وجاءت الأمريكية أليسون شميت والبريطانية ريبيكا أدلينجتون خلف كاميل ليحصلن على الفضة والبرونز على التوالي.

رقم عالمي في سباحة الصدر

حقق السباح الجنوب أفريقي رقما عالميا جديدا في منافسات 100متر صدر للرجال بزمن قدره 58 ثانية 46 جزء من الثانية  ليحصل على الذهبية الأولى لبلاده. وجاء الأسترالي كريستيان سبرينجر  في المركز الثاني قبل الأمريكي بريندان هانسين الذي حصل على البرونزية.

الذهبية المجرية الأولى

حصل المجري أرون شيلاجاي على الميدالية الذهبية الأولى لبلاده عندما فاز على الإيطالي دييجو أوكيوزي في منافسات فردي سلاح المبارزة 15-8. وحصل الروسي نيكولاي كوفاليف على البرونزية  بعد فوزه على الروماني ديمتريسكو.

دانا فولمر و انجاز جديد

قامت السباحة دانا فولمر بكسر رقمها القياسي العالمي السابق الذي حققته البارحة لتحصد ميدالية ذهبية في منافسات 100 فراشة للسيدات . وأصبحت فولمر أول سيدة تنهي سباق ال 100 فراشة في زمن قدره 56 ثانية فقط . أصبح بحوزة الولايات المتحدة الأمريكية 3 ميداليات ذهبية في الألعاب حتى الآن  . على جانب آخر فازت الصينية لو يينج بالميدالية الفضية بينما اكتفت الأسترالية بإضافة ميدالية برونزية لرصيد بلادها.

ذهبية ورقم عالمي كازاخستاني

حققت الرباعة الكازاخستانية زولفيا كينشانلو ذات ال19 عاما رقما عالميا في رفعة النطر ضمن مسابقة 53 كلغ في رفع الأثقال للسيدات. ولم تقف الكازاخستانية عند ذلك بل حققت رقما أوليمبيا جديدا عندما رفعت 226 كلغ في المجموع لتحصل على ذهبية الوزن. وجاءت التايوانية سو تشينج ثانية فيما حققت المالدوفية كريستينا لوفو البرونزية لتكون الميدالية الأولى لبلادها في أولمبياد لندن.

رادكليف تغادر الأوليمبياد

تكبد البريطانيون خسارة فادحة بانسحاب العداءة باولا رادكليف رسمياً من منافسات لندن 2012 لمعاناتها من إصابة القدم . باولا هي حاملة الرقم القياسي العالمي في منافسات الماراثون كانت تتطلع للمشاركة في الألعاب على أرضها أمام جماهيرها.

التاريخ يعيد نفسه

كما كان متوقعاً , حققت كوريا ذهبيتها الثانية في لندن 2012 بفوزها على الصين 209-210 في نهائيات منافسات القوس و النشاب للسيدات التي أقيمت على ملعب لورد للكريكت . بتحقيقهم الميدالية الذهبية السابعة على التوالي , حقق الفريق الكوري للسيدات انجازاً غير مسبوق على المستوى الجماعي , يا له من إنجاز ! و قد أحرز اليابانيون الميدالية البرونزية بتغلبهم على الروس في وقت سابق.

الملاكم التونسي إلى دور ال16

صعد الملاكم التونسي أحمد ميجري إلى دور ال 32 بعد فوزه على الملاكم البنيني شافيق شيتو فى وزن 60 كجم للرجال. وقد استطاع ميجري الفوز بثلاث جولات 7-4, 4-3, 5-2 و نجح في التأهل إالى دور ال 16.

مشاركة ملكية في الألمبياد

ظهرت حفيدة الملكة إليزابيث الثانية زارا فيليبس أخيراً فى الأوليمبياد بعد أن أنتظر الجميع روئيتها. وقد شاركت الأميرة الشابة  اليوم فى منافسات فردى السيدات للفروسية وأبهرت الجميع بإدائها بفرسها هاى كينجدوم. وقد حضرت المنافسات الأميرة آن والدة زارا و اللاعبة الأوليمبية السابقة مع دوق إدنبره. وقد سبق أن صعدت زارا للمنافسة في أوليمبياد بكين 2008 ولكنها أنسحبت بعد أن أصيب فرسها.

كوريا الشمالية تحصد أول ميدالية ذهبية

فازت لاعبة الجودو الكورية الشمالية كوم أي أن بالميدالية الذهبية الأولى لبلدها فى أوليمبياد لندن 2012 بعد تغلبها على اللاعبة الكوبية يانيت بيرموي أكوستا فى منافسات وزن 52 كجم للسيدات. بينما فازت كلاً من الأيطالية روزابيلا فورشينتي والفرنسية بريسيلا جنيتو بالميدالية البرونزية فى إطار نفس المنافسات.

أندي موراي يتقدم

المطر يستمر محاولاً إفساد الحفل إلا أن الفعاليات مستمرة في ملاعب التنس الخضراء المغطاة . و قد فاز أندي موراي , وهو أمل بريطانيا العظمى , في مباراته الأولى 3-6 3-6 على منافسه السويسري ستانيسلا فافرينكا . و في وقت سابق أجهدت أجنيسكا رادوانسكا منافستها جوليا جيورجيس في ثلاث أشواط عصيبة إلا أنها خسرت في النهاية بمجموع نتائج 7-5 6-7 6-4 .

لاشا يكتب تاريخاً لجورجيا

فازت جورجيا بأولى ميدالياتها فى أوليمبياد لندن 2012 عن طريق لاعبها للجودو لاشا شافداتواشفيلي الذي حصد الميدالية الذهبية فى وزن 66 كجم للرجال. بينما حصد المجري ميكلوس أونجفاري الميدالية الفضية بعد خسارته. وفاز كلاً من الياباني ماساشي أيبنوما و الكوري شو هون هو بالميدالية البرونزية فى نفس المنافسات.

الأسطورة بيرجيت فيشر

تحتفظ الألمانية بيرجيت فيشر بالرقم القياسي كأصغر و أكبر بطلة أوليمبية في رياضة التجديف بعمر 18 و 42 عام.  فقد مثلت بيرجيت ألمانيا الشرقية أولاً ثم ألمانيا الموحدة بعد ذلك. وفازت بثمانية ميداليات ذهبية و أربع  فضية خلال ستة مشاركات لها فى الأوليمبياد.

ذهبية للصين في الغطس

فازت الصين بميدالية ذهبية أخرى, هذه المرة فى منافسات نهائي السلم المتحرك 3 متر زوجي السيدات. وقد تألقت الصينيتان زي هي و مينكسيا وو محققتان 346.20 نقطة. وقد فازت الأمريكيتان كيلسي بريانت وأبيجالي جونستون بالميدالية الفضية محققتان 312.90 نقطة. بينما ذهبت الميدالية البرونزية إلى الكنديتين جينيفير أبيل وإيميلى هيمانز محققتين 316.80 نقطة.

المصريون بكتفون بالتعادل

تعادل المنتخب المصري لكرة القدم للرجال فى ثاني مبارياته أمام المنتخب النيوزيلاندى 1-1 فى مباراة هجومية من الجانب المصري. بالرغم من الأستحواذ المصرى إلا أن المنتخب النيوزيلاندي استطاع التقدم بهدف عن طريق كريس وود فى الدقيقة 17. تابع المنتخب المصري الضغط إلى أن استطاع إدراك التعادل عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 40 ثم أضاع العديد من الفرص للتقدم ليكتفى بنقطة التعادل.

تفوق برتقالي

شهد سباق الدراجات للطرق للسيدات منافسة شرسة ومما زاد الوضع صعوبة هطول الأمطار .  برغم تفوق البريطانية إليزابيث أرميستاد فى السباق إلا أن الهولندية ماريانا فوس ضاعفت مجهودها لتفوز بالسباق فى اللحظات الأخيرة . وقد جاءت الروسية أولجا زابيلينسكايا فى المركز الثالث و فازت بالميدالية البرونزية.

المصري عواد يسير بخطى ثابتة

صعد المصري أحمد عواد لدور ال 32 من منافسات الجودو للرجال وزن 66 كجم بعد فوزه على منافسه الإماراتي حميد الدرعي . و يواجه عواد في الجولة القادمة اللاعب الأذربيجاني تارلان كاريموف.

باجوان يفوز بمهارة

فاز الملاكم الهندي باجوان على منافسه اندريك ألليسوب من سيشل في مباراة رائعة بنتيجة 18-8 و ذلك في منافسات الوزن الخفيف 60 كجم للرجال . و بهذا يتأهل إلى دور ال 16 و سيلاقي الكازاخستاني جاني زايلوف الخميس القادم .

كمبيرلى تفوز بميدالية ذهبية أخرى

فازت الرامية الأمريكية كمبيرلي رود بالميدالية الذهبية فى منافسات السكيت للسيدات محققة رقماً أوليمبياً جديدأ فى التصفيات وأيضاً معادلة الرقم العالمي فى النهائيات بنتيجة نهائية 99. وتعتبر هذه هى المشاركة الخامسة لكمبيرلي محققة إنجازاً فريداً بفوزها بالميدالية الذهبية فى جميع مشاركاتها السابقة بداية من أوليمبياد أتلانتا 1996. بينما فازت الرامية الصينية نينج ويي بالميدالية الفضية والسلوفاكية دانكا بارتيكوفا بالميدالية البرونزية.

الغطس فى الأعماق

تبدأ منافسات نهائي السلم المتحرك 3 متر متزامن سيدات بثمانية فرق تتنافس فى نهائى مباشر فى مركز الألعاب المائية بالحديقة الأوليمبية. وسوف تقوم المتشاركات باستكمال خمس جولات من الغطس من أرتفاعات تصل إلى 10 متر إلى عمق المياة مع القيام بعض الحركات الأستعراضية. ظهرت رياضة الغطس لأول مرة فى الأوليمبياد عام 1904.

فوز مستحق لساينا نيهوال

فازت الهندية ساينا نيهوال فى منافسات كرة الريشة الطائرة للسيدات على السويسرية صابرينا جاكيت 21-9, 21-4 فى أولى مبارياتها فى أوليمبياد لندن 2012. أحتاجت المصنفة الرابعة 22 دقيقة فقط للفوز بالمباراة.

تفوق دنماركي فى كرة الريشة

خسر الثنائي الهندي المختلط لكرة الريشة الطائرة جوالا جوتا و في دجو مباراتهما الثانية فى دور المجموعات أمام الثنائي النماركي كاميلا ريتير جول و توماس لايبورن بنتيجة 21-12, 21-16. ولعب الثنائى الهندي بروح قتالية خاصة فى الشوط الثانى ولكنهم لم يستطيعوا التفوق. ويبقى لديهم مباراة وحيدة قادمة.

إنطلاق منافسات قوارب الكانو

بدأت رياضة قوارب الكانو فى أوليمبياد 1972 وأصبحت جزء دائماً من برنامج الألعاب الأوليمبية منذ أوليمبياد برشلونة 1992. وتقام أولى المنافسات وهى منافسات قارب كانو فردى رجال فى نادى لى فالي وايت واتر سنتر فى هيرتفوردشاير.

الشراع على طريق المجد الأوليمبي

وايمث و بورتلاند , والتي تعدان من أفضل المناطق الطبيعية في بريطانيا لممارسة رياضة الشراع , تعلنان جاهزيتهما لاستضافة السباق الأول للقوارب الشراعية من طراز فين . إن كل منافسات الشراع تكون جماعية ما عدا سباق السيدات للقوارب من طراز إليوت 6م , هذا و تعد رياضة الشراع رياضة أوليمبية منذ 1896 بأثينا.

بدء فاعليات سباقات الدراجات

تسعى البريطانية نيكول كووك حاملة اللقب للفوز بالميدالية الذهبية مرة أخرى و ذلك في سباق ال 140 كم لدراجات الطرق للسيدات الذي يبدأ وينتهى فى طريق المول بمدينة لندن , و الذي يوصف بأنه واحد من أكثر سباقات الدراجات صعوبة.

رقم أوليمبي للولايات المتحدة

حققت الرامية الأمريكية كيمبيرلي رود رقماً قياسياً جديداً بنتيجة نهائية 74 فى منافسات السكيت للسيدات.

رقم أوليمبي جديد فى رفع الأثقال

حقق الرباع الكوري الشمالي يون شول أوم رقماً أوليمبياً جديداً فى رفعة النطر برفعه 168 كجم فى منافسات الرجال لوزن 65 كجم.

الأمطار تأخر منافسات التنس

تأخر قليلاً بدء مباريات التنس المقرر إقامته على الملاعب الخضراء للتنس نظراً للأمطار. هناك أمطار خفيفة في لندن واللاعبين سوف يضطرون للأنتظار لبعض الوقت. يذكر أن الهندي سومديف ديفارمان سوف يبدأ منافسات الفردى اليوم أمام ياركو نيمنين.

ذهبية جديدة للصين

فازت الرامية الصينية ونجون جيو بالميدالية الذهبية فى منافسات 10 متر للمسدس الهوائي للسيدات بنتيجة نهائية 488.1. وتعتبر هذه الميدالية الذهبية الخامسة للصين فى أوليمبياد لندن 2012. وقد فازت الرامية الفرنسية سيلين جوبيرفيلي بالميدالية الفضية و الأوكرانية أولينا كوستيفيتش بالميدالية البرونزية بعد أن شاركت فى شوط فاصل على المركز الثاني.

الهند تودع منافسات تنس الطاولة

استطاع لاعب تنس الطاولة الكوري الشمالي هيوك بونج كيم إقصاء الهندي سوميايت جوش بعد تغلب عليه 4-1. ولم يستطع اللاعب الهندي منافسة اللاعب الكوري فى اللقاء. ويذكر أن أمال الهند فى منافسات تنس الطاولة قد تبددت بعد أن خرجت الهندية أنكيتا داس من التصفيات فى وقت سابق.

نيوزيلاند تنتزع أول فوز

حقق الفريق النيوزيلاندي لهوكي السيدات الفوز 1-0 على أستراليا فى الدور التمهيدي, حيث أحرزت كاثرين فينلايسون الهدف الوحيد فى المباراة. يذكر أن أستراليا قد فازت بالميدالية الذهبية ثلاث مرات من قبل كان أخرها فى أوليمبياد سيدني 2000.

سيدات الصين إلى الدور ربع النهائي

تأهل منتخب الصين لرمي القوس للسيدات إالى الدور ربع النهائي بعد أن تخطى عقبة المنتخب الأيطالي بعد أداء مميز فى أخر المنافسة لتفوز 200-199. وقد تـاهلت روسيا فى وقت سابق بعد أن فازت علي المضيف منتخب بريطانيا بينما استطاعت اليابان الفوز على أوكرانيا. ويذكر أن كلاً من الولايات المتحدة و كوريا و تايبيه و المكسيك قد تأهلوا مباشرة إلى الدور ربع النهائي.

خيبة أمل هندية

فشلت في التأهل كلاً من الراميتان الهنديتان هينا سيدهو وأنو راج سينج إلي نهائيات منافسات 10 متر للمسدس الهوائي للسيدات وقد أنهوا المنافسة في المركزين الثاني عشر والثالث والعشرين علي الترتيب. بينما أعتلت الرامية الصينية جيو ونجون الصدارة بمجموع نقاط 388.

نتائج فردي التجديف للرجال

أعلنت نتائج فردي التجديف للرجال بتأهل كلاً من الهندي ساوران سينج و الكوري دانجيونج كيم و الليتواني مبينداوجس جريسكوني و الإيراني محسن شادي باغاديه إلى الدور ربع النهائي . و قد تأهل أيضاً البرازيلي اندرسون نوستي والشيلي أوسكار باسكيس الي الدور ربع النهائي .

رقم قياسي جديد في السباحة

استطاعت السباحة الاسترالية اميلي سيبوم تحقيق رقم قياسي جديد في سباق 100 متر ظهر للسيدات بزمن قياسي قدره 58.23 ثانية .

انطلاق منافسات كرة الماء

تبدأ منافسات الأدوار التمهيدية لكرة الماء بمباراة اليونان أمام كرواتيا فى ملعب كرة الماء بالحديقة الأوليمبية. ويتأهل أفضل أربع مصنفين من أثنى عشر منتخب إلي الدور الربع النهائي, ثم مباريات التصفيات النهائية. ويحاول حامل اللقب منتخب المجر الفوز بالميدالية الذهبية للمرة الرابعة على التوالي. ويعتبر ملعب كرة الماء بأوليمبياد لندن 2012 هو أول مكان مخصص للعبة فى الأوليمبياد.

ساوارن سينج فى ربع النهائي

استطاع لاعب التجديف الهندي ساوارن سينج انهاء سباق التجديف الفردي للرجال فى المركز الأول بزمن قدره 7:00.49. وبذلك حجز سينج مكاناً له فى منافسات ربع النهائي المقرر إقامتها يوم الثلاثاء.

سيدات الهند خارج الأوليمبياد

خرج فريق سيدات الهند للرماية من الأوليمبياد بعد خسارته من فريق الدنمارك بفارق نقطة واحدة. صوب الفريق الهندي 24 سهماً حصل من خلالهم علي 210 نقطة بينما أحتاج الفريق الدنماركي 9 نقاط فقط للفوز وهذا ما حققه بالفعل. وتواجه اليابان منتخب أوكرانيا لاحقاً فى الدور ربع النهائي.

بداية منافسات الهوكي

تستضيف ساحة ضفة النهر المؤقتة في الحديقة الأوليمبية أولى منافسات اليوم الثالث, حيث تبدأ منافسات الأدوار التمهيدية من هوكي السيدات. وتبدأ نيوزيلاندا مشوارها بمواجهة جارتها أستراليا, ثم تليها حاملة اللقب هولندا التى ستواجه بلجيكا. وتشهد أوليمبياد لندن2012 لأول مرة فى تاريخ الألعاب الأوليمبية ملعب أزرق للهوكي بديلا للملعب الأخضر المعتاد, مما يسهل رؤية الكرة الصفراء بوضوح.

بداية اليوم الثالث

نحن علي وشك بداية اليوم الثالث من أوليمبياد لندن2012. مع انقضاء يوم ثاني حافل بالانجازات , هنالك الكثير الذي نتطلع إلي مشاهدته مع أربع عشر ميدالية متاحة للفوز اليوم. يبدأ اليوم بمنافسات الرماية للسيدات حيث ستواجه الهند الدنمارك. وفي وقت لاحق من اليوم , تبدء مجموعة من النجوم الهندية حملتها الأوليمبية مثل سانيا نيهوال , ليندر بايس و ماهيش بوباث .

شاهد أيضاً

موراتا ونوليتو يقودان إسبانيا إلى ثمن نهائي اليورو

موراتا ونوليتو يقودان إسبانيا إلى ثمن نهائي اليورو أمم أوروبا موراتا (يسار) سجل هدفين ونوليتو …