أخبار عاجلة
الرئيسية - في الصحف - «ميسى» يفوز بالحذاء الذهبى.. ويقترب من كسر رقم«بيليه» ٣١/ ١٠/

«ميسى» يفوز بالحذاء الذهبى.. ويقترب من كسر رقم«بيليه» ٣١/ ١٠/

 

«ميسى» يفوز بالحذاء الذهبى.. ويقترب من كسر رقم«بيليه» ٣١/ ١٠/ ٢٠١٢
ميسى بعد حصوله على الحذاء الذهبى

أعرب الأرجنتينى ليونيل ميسى عن تطلعه لتحقيق مزيد من النجاحات بعد حصوله على جائزة الحذاء الذهبى للمرة الثانية فى مشواره، بفضل أهدافه الخمسين التى أحرزها العام الماضى فى الدورى الإسبانى مع فريقه برشلونة.

وقال «ميسى» فى مؤتمر صحفى عقب حصوله على الجائزة: «هدفى هو تحقيق أكبر قدر من النجاحات حتى نهاية مشوارى، كنت دائماً هكذا، وسأبقى حتى نهاية مسيرتى».

ولا يسأم أفضل لاعبى العالم فى الأعوام الثلاثة الأخيرة التأكيد على أن ما يصبو إليه هو الألقاب الجماعية، كما أبدى كعادته امتنانه لزملائه فى برشلونة لتحقيق جائزته الجديدة.

وأضاف: «إننى لا أكافح لنيل هذه الجائزة أو أى لقب فردى، نكافح لتحقيق الألقاب، والحظ يحالفنا للمضى بشكل جيد فى الدورى ودورى الأبطال».

وتسلم «ميسى» الجائزة فى حفل أقيم بمدينة برشلونة بحضور عدد كبير من نجوم كرة القدم مثل زميليه كارلوس بويول وتشافى هيرنانديز، فضلاً عن ساندرو روسيل، رئيس الفريق الكتالونى، والمدير الفنى للمنتخب الأرجنتينى أليخاندرو سابيلا، والمدير الرياضى بالاتحاد الأرجنتينى لكرة القدم ومدرب الفريق بطل كأس العالم ١٩٨٦ كارلوس بيلاردو – من بين يدى النجم الإسبانى السابق لويس سواريز، الذى وصف اللاعب الأرجنتينى بأنه «جوهرة كرة القدم».

وخلف «ميسى» فى الجائزة البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، وهى المرة الثانية التى ينالها نجم فريق التانجو بعد موسم ٢٠٠٩/٢٠١٠.

وأضاف: «إننى ممتن للنادى لكل ما فعله من أجلى، لمنحى إياى الفرصة لأحقق حلمى، حلمى هو الاعتزال هنا».

كما سئل عن إمكانية تفوقه على الرقم القياسى لعدد الأهداف التى تسجل فى عام ميلادى، والذى يملكه أسطورة البرازيل بيليه برصيد ٧٥ هدفاً، ويبتعد هو عنه بهدفين فقط.

وشدد النجم الأرجنتينى: «شرف بالنسبة لى أن أقترب من هذه الأرقام، ومن تلك الشخصية التى تتمتع بمكانة كبيرة فى عالم الكرة».

شاهد أيضاً

موراتا ونوليتو يقودان إسبانيا إلى ثمن نهائي اليورو

موراتا ونوليتو يقودان إسبانيا إلى ثمن نهائي اليورو أمم أوروبا موراتا (يسار) سجل هدفين ونوليتو …