الرئيسية - في الصحف - الجمعية الاسلامية ينتزع الصدارة من الخدمات الرفحي

الجمعية الاسلامية ينتزع الصدارة من الخدمات الرفحي

الجمعية الاسلامية ينتزع الصدارة من الخدمات الرفحي
الثلاثاء, 30 أكتوبر 2012 – 17:31
 
فرحة الجمعية الاسلامية
 

رفح – بال جول – سلطان عدوان

تربع فريق الجمعية الاسلامية على عرش دوري جوال لأندية المحافظات الجنوبية بعد فوزه على مضيفه خدمات رفح بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على الملعب البلدي ضمن منافسات الجولة السابعة .

جاءت الدقيقة 28 لتعلن عن هدف السبق لخدمات رفح عن طريق معتز النحال الذي استقبل تمريرة ساحرة من احمد جربوع وسددها قوية على يسار الحارس فادي جابر ، قبل ان يعزز زميله اكرامي عرام النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 29 .

رد الضيوف لم يتأخر وتمكن فضل ابو ريالة من تقليص النتيجة مستفيدا من ضربة ثابتة نفذها سامي سالم ووضعها برأسه في الدقيقة 32 ، يعود بعدها البديل تامر عرام ويسجل هدف التعديل بعدما لعب كرة هوائية سكنت شباك الحارس احمد ظهير في الدقيقة 40 .

و في الدقيقة 66 حاول عيسى المزين مدافع خدمات رفح اخراج كرة عرضية من غالب حسان لكنه وضعها داخل شباك حارس فريقه احمد ظهير معلناً عن الهدف الثالث للجمعية الاسلامية ، كاد بعدها حمزة حسونة أن يعزز النتيجة لكن كرته علت العارضة بقليل .

وفشلت محاولات أصحاب الأرض في معادلة النتيجة لينتهي اللقاء بفوز الجمعية الاسلامية بثلاثة أهداف مقابل هدفين منحته المركز الأول برصيد 14 نقطة .

أدار اللقاء الحكم محمود الجش للساحة وساعده محمد الغول و عدنان حنيدق للخطوط و سامح القصاص رابعاً .

عدسة الزميل خالد ابو شبيكة









شاهد أيضاً

موراتا ونوليتو يقودان إسبانيا إلى ثمن نهائي اليورو

موراتا ونوليتو يقودان إسبانيا إلى ثمن نهائي اليورو أمم أوروبا موراتا (يسار) سجل هدفين ونوليتو …