أخبار عاجلة
الرئيسية - في الصحف - جون سينا يتحدى بانك في Hell in a Cell بـWWE

جون سينا يتحدى بانك في Hell in a Cell بـWWE

جون سينا يتحدى بانك في Hell in a Cell بـWWE

ياهو مكتوب رياضة – الخميس، 27 سبتمبر 2012 6:

  • جون سينا يتحدى بانك في Hell in a Cell بـWWEعرض صورةجون سينا يتحدى بانك في Hell in a Cell بـWWE

تحدى نجم المصارعة الحرة WWE جون سينا بطل الاتحاد الحالي سي إم بانك في مهرجان Hell in a cell رغم الإصابة التي يعاني منها سينا.
ودخل جون سينا في عرض RAW مرتديا الزي الزهري الجديد الذي يهدف الى مشاركته في حملة التوعية لمرض السرطان كما ظهر ايضا وهو يربط ذراعه اليمنى بسبب العملية الجراحية.
و قال سينا :” كالعادة هناك الكثير من المشاعر المتضاربة من الجماهير بين كاره و محب و لكني اردت ان اكون هنا حتى اشكركم على دعمكم لي و لحملة التوعية ضد مرض السرطان”, بعدها توجه سينا بحديث غاضب تجاه بانك و قال بانه لن يستطيع ان يؤدب سي ام بانك كونه مصاب و قال انه لن يستطيع ان يؤكد اي شيء سوى انه سيكون متواجدا في هيل ان سيل لانه سيقوم بكل شيء حتى يشفى.
وكالعادة قاطع بانك حديث جون سينا قائلا: “انا فزت عليك اكثر من مرة و مع ذلك تنال فرص لا متناهية لمواجهتي .. دعني اقول لك ان رجل بيد واحدة مثلك لن ينهي مسيرتي كبطل”, ليرد سينا : “ما رأيك ان تخرس و تواجهني في المهرجان المقبل”.
وأكمل بانك حديثه: “بان سينا ينال الكثير من الفرص لذلك لانه لن يواجهه في هيل ان سيل .. وهو يعلم بان الاطباء لن يمنحوه ان يدخل في مواجهة امام بانك كون ذراعه لن تشفى في وقتها .. و نصيحة مني يا سينا اهرب قبل ان احطمك فمن الافضل ان تركض”.
بعدها يبدأ عد سي ام بانك الى الخمسة قبل ان يهاجم جون سينا و لكن سينا يخرج قضيب حديدي من جيبه و يضرب بها بانك قبل ان يقوم بانك بالتعدي عليه ليهرب بعدها بطل WWE و مع بول هيمان الى الداخل, ليتلقى نظرات من ميك فولي الذي يتعرض للضرب من قبل بانك و بعدها يتلف ليجد خلفه رايباك وهو ينظر اليه نظرة شرسة و ينتهي العرض بعدها.

شاهد أيضاً

موراتا ونوليتو يقودان إسبانيا إلى ثمن نهائي اليورو

موراتا ونوليتو يقودان إسبانيا إلى ثمن نهائي اليورو أمم أوروبا موراتا (يسار) سجل هدفين ونوليتو …