الرئيسية - في الصحف - خدمات الشاطئ يقتنص نقطة ثمينة من جماعي رفح

خدمات الشاطئ يقتنص نقطة ثمينة من جماعي رفح

خدمات الشاطئ يقتنص نقطة ثمينة من جماعي رفح
الجمعة, 28 سبتمبر 2012 – 18:33
جانب من المباراة
جانب من المباراة
رفح – بوابة فلسطين الرياضية – سلطان عدوان
حسم التعادل الايجابي بهدف لمثله لقاء جماعي رفح و ضيفه خدمات الشاطئ الذي أقيم على ملعب رفح البلدي ضمن منافسات الجولة الثالثة .
تبادل الفريقان السيطرة على أحداث الشوط الأول مع أفضلية واضحة لخدمات الشاطئ الذي أهدر فرصة مؤكدة عندما تلقى مهيب أبو حيش عرضية زميله علام شبير وسددها في القائم و كرة داخل الصندوق سددها نفس اللاعب لكنها مرت بجانب القائم .
في المقابل شكلت تسديدات جماعي رفح الذي ظهر بثوب جديد وأرهق مدافعي الخصم خطورة على مرمى الشاطئ أبرزها كرة صاروخية سددها أحمد أبو كوش وأخرجها الحارس ركنية ، قبل أن يخطف يسار الصباحين الكرة من حارس الشاطئ محمد مطر لكنها لم تجد طريقها إلى الشباك .
في الشوط دخل جماعي رفح بقوة لتسجيل هدف السبق ، وكان له ما أراد في الدقيقة 68 عن طريق نضال كلاب الذي استغل دربكة أمام المرمى ووضعها أرضية زاحفة على يسار الحارس محمد مطر .
تراجع الجماعي و ضغط خدمات الشاطئ للتعديل ونجح في ذلك في الدقيقة 80 من ضربة جزاء سددها حمادة شبير على يسار الحارس جابر أبو خاطر .
و لم تسعف الدقائق المتبقية ، التي شهدت إهدار العديد من الفرص ، الفريقين لتغيير النتيجة لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .
أدار اللقاء الحكم عماد مرجان للساحة ، أحمد شبير  و أمجد لقان للخطوط ، خالد أبو الخير حكماً رابعاَ .

شاهد أيضاً

موراتا ونوليتو يقودان إسبانيا إلى ثمن نهائي اليورو

موراتا ونوليتو يقودان إسبانيا إلى ثمن نهائي اليورو أمم أوروبا موراتا (يسار) سجل هدفين ونوليتو …