أخبار عاجلة
الرئيسية - في الصحف - البرتقالي يعود بنقطة ثمينة من خارج الديار

البرتقالي يعود بنقطة ثمينة من خارج الديار

البرتقالي يعود بنقطة ثمينة من خارج الديار

بقلم:


  بتاريخ : 28 / 9 / 2012 , وقت: 09:52

 

 

 

الأقصى الرياضي/ علاء شمالي:

انتزع فريق اتحاد خانيونس نقطة ثمينة من أنياب الجمعية الإسلامية بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب فلسطين في افتتاح الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.

سجل هدف الجمعية الإسلامية، تامر عرام (68)، فيما سجل لاتحاد خانيونس، عيد العكاوي (85). ليرفع الجمعية الإسلامية رصيده (7) نقاط، بينما رفع اتحاد خانيونس رصيده لـ(4) نقاط.

كانت أفضلية بداية المباراة في كفة اتحاد خانيونس عبر الخطيرين العكاوي إخوان الذي افتتح خطورتها عيد العكاوي بتسديدة قوية أخرجها الحارس فادي جابر بصعوبة لتصد بالعارضة (7). ورد الجمعية بتسديدات هاني أبو ريالة ومحمد الديري.

تكتيكات اللعب في ميدان الجمعية الإسلامية تغير مبكراً بنزول تامر عرام بديلاً لمحمد أبو عميرة قبل انتصاف الشوط الأول من المباراة، ليفشل عرام في التسجيل في أولى لمساته الذي سدد خارج المرمى. قبل أن يلغي الحكم هدفاً لفضل أبو ريالة بسبب استخدام يده.

استمرت محاولة الفريقين لهز شباك الآخر في الوقت الذي ارتفعت وتيرة اللقاء وأداء اللاعبين ليحق تامر عرام المفاجأة ويسجل هدف التقدم للجمعية الإسلامية من رأسية رائعة بعد تلقيه ركنية سامي سالم (68).

حاول اتحاد خانيونس إدراك التعادل بمحاولة حازم البيوك الذي استقبل عرضية عيد العكاوي وأضاع فرصة محققة لإدراك التعادل. في حين استمرت محاولات العكاوي وفضل أبو ريالة في إدراك التعادل للأول وتعزيز النتيجة لأخير، قبل أن ترتسم الابتسامة على جماهير الطواحين بهدف التعادل من تسديدة صاروخية سددها النجم عيد العكاوي من خارج منطقة الجزاء ليخطف نقطة ثمينة من اللقاء من خارج الديار.

أدار اللقاء تحكيمياً، محمد الجيش للساحة، وساعده على الخطوط، حسام الحرازين ومحمود أبو حصيرة، وعبد الفتاح العطار، رابعاً.

شاهد أيضاً

موراتا ونوليتو يقودان إسبانيا إلى ثمن نهائي اليورو

موراتا ونوليتو يقودان إسبانيا إلى ثمن نهائي اليورو أمم أوروبا موراتا (يسار) سجل هدفين ونوليتو …